last posts

أفضل الطرق للمبتدئين في مجال الربح من الأنترنت


عرض أحسن الطرق المجربة للربح من الأنترنت :
اليوم في هذا المقال سأشرح لكم أهم الطرق التي عليك معرفتها لتحقيق راس مال من الأنترنت وهذه الإستراتجات مقدمة خصيصا للمبتدئين في هذا المجال والذين لحد الآن لم يحصلو علي أي نسبة من الأرباح.
رغم محاولاتهم بشتي الطرق إلا أنها كانت بدون جدوي والكثير من الإخوة يضنون أن جوجل أو أصحاب المو اقع يصدقون المال يعني علي حسب كثرة الأكاذيب أنك  ستحصل علي 100 دولار دون فعل شيئ أو طريقة عمل سهلة ومربحة.
أنا لن أقول لك هذا الكلام لتربح من الأنترنت عليك دفع الثمن إما عن طريق المال أو الجهد.
لكن تابع الشرح بالتفصيل ستصلك الفكرة وستفهم إنطلاقا من هنا ما عليك فعلة وأن تكون لك مبادئ راسخة في ذهنك لا يغيرها أي نصاب أو كاذب.
هل الربح من الأنترنت سهل أو صعب ? :
الجواب علي هذا السؤال الذي يطرح كثيرا في العديد من المرات والإجابة عليه بسيطة وسهلة لكن الشخاص الذين لا يستوعبون الفكرة جيد يعني الخطأ منهم وليس من الطرق المعروضة للربح نعم هناك طرق فاشلة لا أنكر بذلك لكن بالمقابل هناك العديد من الطرق الناجحة أنت من تريد تفاديها ربما لأنها متعبة أو أنك شخص لا تريد العمل الصعب
  • عليك الدراسة أكثر ومتابعة العديد من الشروحات الخاصة بالربح من الأنترنت
  • كل شيئ موجود علي محرك البحث جوجل ليس عليك سؤال أي شخص
  • كلما تعبت أكثر زادت أرباحك وتجاربك ووصلت بذلك الي عمق الهدف
 أقول لك لا يوجد أمر سهل أو صعب يعني هذا يعود لك وعلي حسب جهدك وذكائك بالطبع إذا من هذه الفكرة عليك أن تفهم لن تحقق الأرباح بالخمول والكسل وعدم تصحيح جميع الأخطاء ومراجعتها وعدم تكرارها مرة أخري.
والمستوي الثقافي والعلمي كذلك له دور مباشر جدا في هذا المجال لأن من يمتهنون الربح من الأنترنت لهم القدرة علي فهم العديد من الأمور في مختلف الميادين من بينها التداول وإنشاء المواقع وبيع المنتوجات والتسويق بالعمولة والربح من أدسنس.
عرض أهم الطرق بالترتيب :
  1. طريقة الربح من كتابة المقالات الحصرية و المواضيع الهامة
  2. الربح من مواقع إختصار الروابط
  3. الربح من مواقع رفع ومشاركة الملفات
  4. الربح من خلال جمع العملات الرقمية
الشرح لكل طريقة بالتفصيل :
طريقة الرح من كتابة المقالات الحصرية:
ليكن في علمك أهم شيئ في الأنترنت هو المقالات والأخبار الحصرية التي تجلب زيارات متفاعلة جدا والتي تمكث بأطول وقت في الموقع وهذا يعتبر أمر مهم للسيو لكن أغلبية الناس لا يملكون الوقت الكافي لذلك لإنشغالهم الدائم بأعمال أخري .
هنا تأتيك الفرصة كتابة مقالات بمحتوي جديد ذو معايير قابلة للأرشفة صديقة للسيو وتستطيع بيعها كخدمة يتم الدفع لك مقابلها وعليك كتابة الكثير منها وفي مجالات متنوعة لتكسب ثقة العملاء وأن لا يكون مقال منسوخ أو مكرر أو ذو جودة رديئة أو غير كافي فيه بعض الأسطر فقط.
الربح من مواقع إختصار الروابط :
هذه تبدو فكرة جيدة لكن تتطلب الكثير من النشر والترويج لتصبح ذات فائدة ومن جهة أخري ذات عائد عالي لو تكون نشيط وتقوم بإختصار روابط لأمور مهمة عليها التفاعل والطلب كل ما عليك سوي التسجيل في مثل هذه المواقع وبداية العمل بها مباشرة.
لا تتطلب أفكار أو بذل جهد فكري مثل كتابة المقالات, هذه الطريقة تساعد كثيرا أصحاب المستوي التعليمي الضعيف بشكل كبير.
قائمة بأفضل مواقع إختصار الروابط لسنة 2018 
الربح من مواقع رفع ومشاركة الملفات :
وهذه المواقع كثير جدا وذات أرباح لا بأس بها للمبتدئين في مجال الربح من الأنترنت حيث تقوم برفع أي ملف أو فيديو أو ملفات صوتية وموسيقي وتحصل علي رابط المشاركة الذي تقوم بنشره والحصول من خلال هذا العمل علي نسبة من الأرباح مقابل كل 1000 تحميل للملف نذكر من بينها.
filupload
Up-4ever
عليك هنا جمع بعض الأفكار مثل فيديوهات حصرية إما مباريات كرة القدم أو دروس تعليمية وكذلك الكتب الإلكرونية عليها الطلب بالإضافة الي البرامج والتطبيقات و الألعاب الخاصة بالأندرويد.
الربح من خلال جمع العملات الرقمية :
هذه الطريقة تعتبر أيضا مهمة جدا وسهلة العمل كل ما عليك هو التسجيل في محفظة فوسيت هوب المؤقتة وبعدها توجه الي صنابير البتكوين التي توجد بكثرة في جوجل مثل هذا الموقع من هنا.
ويوجد بعض المواقع التي تعرضها بأكملها علي شكل قائمة دون العناء في البحث كل مرة كما تعلمون أن البتكوين ثمنه مرتفع وتستطيع تحويله الي دولار وسحبه أو شراء أي منتوج تريد بواسطته
كذلك من خلال جمع العملات الرقمية وتكوين رأس مال جيد تستطيع الدخول في مجال التداول أيضا أرباحة عاليه لكن فيه بعض المخاطرة التي من شأنها أن تخسر ما جمعته في شهر في ثواني.






تعليقات



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-