last posts

ترتبب أحسن 10 مواقع لإختصار الروابط 2019


كسب المال من اختصار عنوان URL هو واحد من أسهل الطرق التي لا تحتاج فيها إلى أي مهارات فنية ، إنها الطريقة البسيطة التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر الإنترنت. يمكن للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية كسب المال عبر الإنترنت استخدام هذه الخدمة ويمكنهم كسب بعض المال من خلالها. إنها عملية سهلة للغاية فقط قم بتحويل أي من عنوان URL الخاص بك مثل الروابط الخاصة بك في بلوق ، والمواقع ، الفيسبوك ، جوجل أو غيرها من الروابط والترويج لها في أي مكان تريده. عندما ينقر أي شخص على عنوان URL الخاص بك ، ستنتقل الروابط القصيرة لمدة 5 ثوانٍ إلى أن يعيد التوجيه إلى رابط الوجهة الأصلي. لذلك فإن الطريقة التي يمكن للشركة دفعها لك ، فإن الأسعار تعتمد على الشركات لأن هناك العديد من اختصارات URL المختلفة لكسب الأموال التي لديها أسعار مختلفة.

تدفع الشركات ما يتراوح بين 1 دولار و 10 دولارات لكل 1000 مشاهدة على عنوان URL ولديها أيضًا نظام إحالة من خلال الانضمام إلى أشخاص آخرين من الإحالات وسيقدمون لك عمولة بحد أقصى 20٪. لذلك ، نجد هنا بعض المقتطفات الخاصة بعناوين URL لكسب المال الذي يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق الترويج للوصلات القصيرة.

. قائمة بأفضل مواقع إختصار الروابط لسنة 2019 :
1. Adf.ly
Adfly هي قديمة واحدة من أفضل الشركات الموثوقة التي تدفع في الوقت المحدد. يمكنك الحصول على حوالي 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة عن طريق الترويج لعنوان URL الخاص بك. الشيء الرئيسي الذي يعجبنا في Adfly هو أن الحد       الأدنى للدفع هو $ 5 وهو أفضل من الشركات الأخرى. وهي شركة موثوق بها ويمكنك الحصول على دفعتك من خلال       Paypal. معظم الناس يستخدمون Adfly لأنها شركة قديمة وقانونية وموثوقة لكسب المال على الروابط القصيرة والتي     تحرص على رعاية عملائها.                                                                                                                   

2. cut-urls

يعتبر Cut-Urls من أشهر شركات تقصير عناوين URL الأكثر شيوعًا ، وسيمنحك 3.50 دولار إلى 11 دولار لكل 1000 مشاهدة لتعزيز عنوان URL المختصر ، والحد الأدنى للدفعة النقدية هو 2 دولار. إذا لم تكن راضيًا عن دفع تعويضات ، فيمكنك كسب المال من نظام الإحالة وسيمنحك 15٪ عمولة على الإحالات. Cut-Urls هو سهل الاستخدام ويمكنك الحصول على دفعتك بشكل آمن من خلال Paypal و Payoneer. لديها معدلات دفع جيدة وهي منصة جيدة لكسب المال على الروابط القصيرة. إلى جانب هذا Cut-Urls لديها أيضا برامج تابعة لها تمنحك صيغة إعلانات رائعة ويمكنك الترويج على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. يجب مراجعة مراجعة كاملة حول كيفية كسب المال مع Cut-Urls بفعالية

3. oturl.com

يدفع Oturl من 4 دولارات إلى 20 دولارًا ويبلغ الحد الأدنى للدفع 1 دولار. إنها منصة جيدة أخرى لكسب المال على الروابط القصيرة. من خلال نظام الإحالة يمكنك الحصول على عمولة 20 ٪ من الإحالة الخاصة بك. إنها الشركة الأفضل والمبتكرة التي تدفع أسعارًا جيدة لعملائها. يمكنك التسجيل مجانًا وكسب المال لمشاركة الروابط الخاصة بك على الإنترنت.

4. ouo.io

Ouo.io هي شبكة أخرى سريعة النمو جديدة مع ميزات مذهلة وخدمة لكسب المال على الروابط القصيرة. تقدم Ouo.io ما يصل إلى 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة وتضمن حدًا أدنى 1.50 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة. الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات عن طريق PayPal ، كما تتوفر طرق دفع أخرى.

5. Shink.

Shink هو موقع مشهور آخر يقوم بتقصير عنوان URL لكسب المال. توفر Shink أسعارًا جيدة وفقًا لموقع حركة المرور. يوفر العديد من الميزات التي تساعد في كسب المال اللائق من الروابط القصيرة. كما أنه يوفر أدوات للتقلص الشامل ، تكامل واجهة برمجة التطبيقات ، برنامج النص الكامل للصفحة يحتوي أيضًا على برنامج إحالة يقدم فيه عمولة بنسبة 10٪ طوال مدة الاستخدام.

6.
 Short.am

Short.am عبارة عن شبكة قصيرة أخرى لعناوين URL لتقصير عناوين URL وكسب الأموال. هذه هي الشبكة الأسرع نمواً فقط لأنها توفر معدلات وميزات وواجهات أفضل تجتذب المستخدمين. يمكنك كسب 3 دولارات من short.am مقابل 1000 مشاهدة. الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات عن طريق Paypal.

7. Fas.li

إنه عنوان URL حديث يتقصر حيث يمكننا كسب الأموال من خلال الروابط القصيرة. تحصل على أموال من خلال مشاركة الروابط الخاصة بك على الإنترنت. يمكنك تسجيل حساب مجاني والبدء في تقليص. كل شخص يزور عناوين URL وينقر على عنوان URL الخاص بك ، سوف تحصل على أموال. يمكنك وضع عناوين URL الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات والمواقع الإلكترونية والمزيد. وسوف يدفع لك ما يصل إلى 12 دولار لكل 1000 زيارة ويمكنك أيضا الحصول على عمولة 20 ٪ من الإحالات الخاصة بك.

8. linkjust.com

linkjust هو موقع آخر وأفضل قانوني لتقصير عناوين URL وكسب الأموال. هذا هو المنافس رقم واحد لي Adf.ly. لديها رتبة صفحة جوجل كبيرة وترتيب اليكسا عالية جدا. من خلال تعزيز y linkjust قد دفعت outour تقصير URL يمكنك الحصول على 0.5 دولار إلى 3 دولار. الحد الأدنى للدفع هو 10 دولارات. أكثر من 1.2 مليون دولار أمريكي. لا يدفع المنافسون الآخرون إلا لحركة المرور الفريدة ، في حين يدفع لينك بوكس مقابل كل حركة المرور الخاصة بك. البرامج الإعلانية هي أيضا هناك ، حتى تتمكن من الإعلان مع linkbucks.

9. Adyou.me

Adyou.me هي شركة مختصرة لعناوين URL لتقصير عنوان URL وكسب الأموال. قم بإنشاء حساب وشارك عنوان URL المختصر الخاص بك على مواقع الويب والمدونات ووسائط التواصل الاجتماعي والمنتديات وغيرها ، وسوف تحصل على أموال. يدفع Adyou.me من 1 دولار إلى 3 دولارات لكل 1000 مشاهدة. سوف تحصل على المال من خلال مشاركة الروابط الخاصة بك على شبكة الإنترنت يمكنك التسجيل مجانا على Adyou.me وكسب المال على الانترنت دون أي مهارات فقط من خلال مشاركة الروابط الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على عمولة من الإحالات الخاصة بك.

10. Al.ly

Ally هي خدمة أخرى لتقصير عناوين URL لكسب الأموال من الروابط القصيرة. عرض أسعار Al -ly بين $ 1 - $ 10 لمناطق مختلفة. إن توفر 3 صيغ مختلفة للحساب في شكل أساسي مجاني ، والآخر مع ميزات مسبقة إضافية. كما أن لديها برنامج إحالة حيث تقدم 20٪ عمولة. الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار عن طريق paypal و payza و 20 $ عن طريق دفع Payoneer.

تعليقات



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-